أحدث المقالات

أترك الايام تغدي بها وتجي بها

أترك الايام تغدي بها وتجي بها

من الملاحظ ان هناك شريحة من الناس تبحث عن الشرهه وفي النهايه اختلاق ضيقه وزعل مالها اي لازمه والكثير من الاصدقاء يعانون من نفس المشكله مثل ما قال المثل ايام زمان في الديره الشرهان يرضى والمتشيره مايرضي يعني الي له ضيقه و المزيد
تعريف اللغة العربية

تعريف اللغة العربية

تعريف اللغة العربية تعدّ اللغة العربية واحدةً من اللغات السامية المعروفة منذ القدم، وقد كانت لغة عاد، وثمود، وجدّيس وجرُهم، وكانت منتشرة في اليمن والعراق، ووصلت إلى ذَروة النضج عندما استقرّت في الحجاز، وإلى ذروة عزّها المزيد
سيول يوم الجمعه 15 3 1440 قرية شعب بني دحيم وادي الاشرق

سيول يوم الجمعه 15 3 1440 قرية شعب بني دحيم وادي الاشرق

  امطار وسيول الخير والبركة التي هطلت على قريتي يوم الجمعه الموافق15-3-1440هـ بلاد بني مالك الطائف وادي الاشرق قرية شعب بني دحيم نسال الله العلي القدير ان يجعلها امطار خير وبركه وان يعم بنفعها الجميع . ***  
يا ولي العهد لك هامةً عانقت رؤس الجبال

يا ولي العهد لك هامةً عانقت رؤس الجبال

عندما نتابع الاخبار نجد ان المملكه وقادتها وشعبها مستهدفين من اكثر دول العالم لكن الغرابة عندما تجد ان اقرب الناس هم من يسعون حثيثا ويعملون جادين ضد بلاد الحرمين مستغلين الامكانات الماليه التي وهبها الله لهم واضاعوها المزيد
عالم الجن الخفي حقائق مرعبه

عالم الجن الخفي حقائق مرعبه

عالم الجن الخفي حقائق مرعبه الجن ذكر في القرآن الكريم ، كما هو الحال في ذكر الانس ، وخلق الله الجن قبل الانس ، وعالم الجن كبير ومعقد ، واعداده تفوق اعداد الانس اضعافا مضاعفة ، والفارق بيننا وبينهم انهم يرونا من حيث لا نراه المزيد
مسرحية خديجة.. دام عزك ياوطن

مسرحية خديجة.. دام عزك ياوطن

مسرحية خديجة.. دام عزك ياوطن قصدوك بسهامهم المسمومة فعادت عليهم .. ولا جديد !! فهم في كل محاولة يخسرون .. عشت ياوطني شامخا بقيادة الحزم..ولاخاب من كانت ثقته بربه. حشدوا قواتهم الإعلامية فكتبوا مسرحية الغدر حتى(شكسبير ) لايس المزيد
فضحتنا المساجد

فضحتنا المساجد

فضحتنا المساجد .صليت في إحد المساجد .. فالتفت إلي مسن عقب الصلاة وهمس في أذني قائلا: انظر الى الصفوف الأولى في المسجد وتفحص وجوه المصلين ففعلت ثم التفت إليه وقلت: ما قصدك؟ قال هل ترى فيها أحدا من أهل الثراء والجاه والمناصب المزيد
الخشبة بنت عوف البجلية

الخشبة بنت عوف البجلية

  الخشبة بنت عوف البجلية تعلمون جميعا عن النسب الذي يجمع انمار (ابو بجيله وخثعم) بعدنان وقحطان مماجعل النسابة يقعون في الخلاف فبعضهم قال هو من عدنان والبعض الاخر قال هو من قحطان وذلك لايهمنا فانمار يجمعه نسب قوي بالجذ المزيد